محمد الشرنوبي: أعاني من مشكلة شيرين عبد الوهاب منذ 5 سنوات ... ومش هكست عن حقي

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة مؤثرة لجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، حيث تحدث عن معاناته المستمرة مع قضايا شركات الإنتاج، مشيرًا إلى مشكلة مشابهة تواجهها الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة "روتانا".

في مقطع فيديو نشره، قال الشرنوبي: "بخصوص موضوع شيرين، الأمر المهم بالنسبة لي هو سماع صوتها. جمهورك يستمتع بالأغاني الجديدة، وأتمنى أن تُحل مشكلتك مع روتانا في أسرع وقت حتى تُتاح الأغاني بشكل طبيعي".

أضاف الشرنوبي أنه يعاني منذ خمس سنوات من مشكلات قانونية مع سارة الطباخ، حيث صدرت أحكام تؤكد انتهاء عقده، رغم ادعاء الشركة المعنية أن العقد لا يزال ساريًا.

وأوضح: "في 24 مايو 2022، صدر حكم بانتهاء عقدي، لكن الشركة قالت إن العقد لم ينته. بعد ذلك، صدرت ثلاثة أحكام تؤكد انتهاء العقد، وأصبحت بلا التزامات مع أي شركة إنتاج، مما أتاح لي الفرصة للعمل مع واحدة من أهم الشركات في الوطن العربي".

وأشار الشرنوبي إلى أن المشكلة الأساسية تكمن في استمرار الأغاني على المنصات بسبب موقفهم القانوني السليم، لكنه أشار إلى وجود ثغرة في قانون يوتيوب تتسبب في حذف الأغاني. وأوضح: "إذا قام شخص ما بتقديم 'سترايك' على الأغنية، يتم حذفها وتُعطى مهلة 10 أيام لصاحب 'السترايك' لرفع دعوى، وهذا قد يستغرق من 8 إلى 10 أشهر لحل القضية في المحاكم".

تأتي كلمات الشرنوبي لتسلط الضوء على التحديات التي يواجهها الفنانون في صناعة الموسيقى، وتعكس تضامنه مع زملائه في القطاع.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق