استشاري قلب يكشف مفاجأة عن وفاة عريس الشرقية يوم فرحه

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعى الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، الشاب الذي توفي مؤخراً في محافظة الشرقية، والذي أثارت وفاته حزناً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي منشور على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قال شعبان: "من زي العرس إلى الكفن، إن العمر لحظة، وصدق الشافعي حين قال: 'وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكاً، وقد نُسجت أكفانه وهو لا يدري، وكم من عروس تزينت لعرسها، وقد قُبضت أرواحهم ليلة القدر'."

وتحدث شعبان عن تأثير "العين" في بعض الحالات، لافتاً إلى أهمية الاستعاذة بالله من شر الحاسدين، مستشهداً بقول النبي صلى الله عليه وسلم: "العين تدخل الرجل القبر والجمل القدر." وأشار إلى أن "تأثير عين الجارة الحاسدة لسفر الشاب إلى الكويت قد يكون له دور في ذلك."

وأوضح الدكتور جمال أن الأزمات القلبية المفاجئة غالباً لا تكون بلا مقدمات، مشيراً إلى أن العريس شعر بتوعك وأعراض أزمة قلبية، منها الإغماء والتعرق الشديد والشعور بالهبوط، لكن بدلاً من أن يتم نقله إلى المستشفى، عاد ليستكمل الاحتفال والرقص، مما أدى إلى تفاقم الوضع. وأضاف أن الضغط النفسي والجسدي الكبير في مثل هذه المناسبات قد يتجاوز قدرة القلب على التحمل، مما أدى إلى وفاته.

في نهاية حديثه، أشار الدكتور شعبان إلى أن السعي وراء الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي أدى بالكثيرين إلى نشر مقاطع فيديو وصور للعريس الراحل، معتبراً أن بعض هذه الأمور خاصة ولا يجب نشرها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق