رسميًا.. كريم بامبو فى الأخضر لمدة عامين

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو على، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي، وتعاقد المصري البورسعيدي مع كريم بامبو، لمدة موسمين تبدأ ببداية فترة الانتقالات الحالية وتنتهي بنهاية موسم 2026/2025، وذلك في صفقة انتقال حر.

 

766.jpg

الجدير بالذكر أن كريم بامبو والذي يشغل مركز لاعب خط الوسط المهاجم كان قد لعب في صفوف النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى النادي الاسماعيلي ومنه إلى نادي الزمالك ليصل به المطاف لصفوف البنك الأهلي والذي تألق كثيرًا بين صفوفه على مدار المواسم الاربعة الأخيرة.

 

ورحل عن الفريق البورسعيدي في الأيام الماضية حسام جريشة، الذي انتقل لصفوف غزل المحلة، والجزائري غيلاس قناوي، الذي انضم لفريق اتحاد العاصمة، بالإضافة إلى انتهاء إعارة التونسي معتز زدام، من الترجي التونسي، وتم فسخ إعارة محمد طارق، من نادي الزمالك.

 

ودعم المصري البورسعيدي صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من كريم بامبو، جناح فريق البنك الأهلي، محمد هاشم، محمد مخلوف، لاعبا الإسماعيلي، محمود حمدي، حارس مرمى مودرن سبورت، خالد الغندور، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، وجميعهم في صفقة انتقال حر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق