المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في الحشيش بالعجوزة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في الحشيش بالعجوزة - مصر النهاردة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لإدانته بالإتجار في مخدر الحشيش بمنطقة العجوزة.

 

تفاصيل التحقيق في اتهام عاطل بالاتجار في المخدرات 


وجاء في أمرالإحالة  في القضية رقم 20925 لسنة 2023 جنايات العجوزة، للمتهم "محمد. ص"، 29 سنة، عاطل،أنه في يوم 3 أكتوبر 2023، أحرز جوهر مخدر الحشيش بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابعت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح أبيض  "شفرة - موس" دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

-إعلانات-

وتمكن الأمن من القبض على المتهم 4 قطع لجوهر الحشيش المخدّر وهاتف محمول ومبلغ مالی و"شفرة – موس"، وبمواجهته اعترف حيازته المضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه من متجري ومتعاطي المواد المخدرة، والأداة للدفاع عن تجارته الأثمة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق