أسباب رحيل تريزيجيه من طرابزون سبور

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الماضية، اقتراب الدولي المصري محمود تريزيجه المحترف ضمن صفوف طرابزون سبور التركي، من الانتقال لصفوف نادي الريان القطري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعجب الكثير من رحيل نجم منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه عن فريق طرابوزن سبور التركي رغم تألقه مع الفريق في الفترة الماضية.

ليكشف تقرير تركي سبب رحيل تريزيجيه عن فريق طرابوزن سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث أوضحت صحيفة «haber61» التركية، أن طرابزون سبور يسعى لتقليص عدد المحترفين لـ 14 وفقا للائحة قيد الدوري التركي وهو ما دفع النادي للتخلي عن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الموقع التركي " kuzeyekspres" أن طرابزون وافق على عرض الريان القطري لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، مضيفا أنه تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

جدير بالذكر أن تريزيجيه تم استبعاده من قائمة فريقه لمواجهة أيوب سبور، وجمع متعلقاته تمهيدا للرحيل عن صفوف طرابزون، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الريان القطري عن استعارته لتريزيجيه بصفة رسمية، اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

 

أرقام تريزيجة مع طرابزون في الموسم الماضي

شارك محمود حسن تريزيجيه رفقة فريق طرابزون سبور، في الموسم الماضي في 76 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمه لزملائه بالفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق