رسالة عاجلة من د. مجدي يعقوب للشعب المصري.. ما السبب؟

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث البروفيسور وجراح القلب مجدي يعقوب برسالة إلى الشعب المصري، عبر خلالها عن ثقته في تأثير المبادرة الجديدة للتنمية البشرية، التي ستنطلق رسميًا خلال الأيام المقبلة.

جاءت تصريحات يعقوب بعد اطلاع الرئيس عبدالفتاح السيسي على محاور المشروع القومي "بداية جديدة لبناء الإنسان"، الذي يهدف إلى تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج متكامل يستهدف تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية.

يشمل المشروع العديد من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، مع التركيز على تحقيق العدالة والفاعلية في استفادة جميع فئات المواطنين، بهدف تحسين جودة الحياة في جميع محافظات الجمهورية. وأكد الرئيس على ضرورة الانتهاء من صياغة الخطط التنفيذية للمبادرة.

وفي مقطع مصور نشره الحساب الرسمي للمبادرة، قال يعقوب: "حضارة الشعوب تعتمد بشكل كامل على ثقافتها، وهذه الثقافة تحتاج إلى رعاية شاملة من الحكومة والمجتمع".

كما أضاف أنه متأكد من أن المشروع الجديد سيكون له تأثير إيجابي كبير، مشيدًا بالحضارة المصرية وتقدمها عبر العصور.

وأشار إلى أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" ستقدم "خدمة جليلة" للمجتمع المصري، موضحًا أن المشروع يتضمن برامج تستهدف الأطفال من سن يوم حتى 6 أعوام، إلى جانب برامج للفئات العمرية من 6 إلى 18 عامًا، وبرامج للكبار من سن 18 حتى 65 عامًا وما فوق، تهدف جميعها إلى التدريب والتأهيل لسوق العمل ودعم كبار السن.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق