الألومنيوم يسجل أدنى مستوى في أسبوعين

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هبطت أسعار الألومنيوم إلى أدنى مستوى لها في أسبوعين يوم الاثنين بعد أن أظهرت البيانات تباطؤ نشاط المصانع في الصين أكبر مستهلك للمعدن في أغسطس.

وانخفضت عقود الألومنيوم لأجل ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن إلى 2411 دولارا للطن المتري وهو أدنى مستوى لها منذ 19 أغسطس آب وبحلول الساعة 1039 بتوقيت جرينتش انخفضت 1.3 بالمئة إلى 2416.5 دولار.

انخفضت بيانات التصنيع في الصين إلى أدنى مستوى في ستة أشهر الشهر الماضي مع كفاح أصحاب المصانع لتلبية الطلبات وفقا لمسح رسمي للتصنيع يوم السبت.

وتعد قطاع العقارات وشركات صناعة السيارات في البلاد أكبر مستخدمي الألومنيوم.

وفي المعادن الأخرى، تضاعفت علاوة أسعار القصدير النقدية على العقد لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا من يوم الجمعة إلى 290 دولارًا للطن المتري.

يشير هذا الشرط، المعروف باسم التراجع، عادةً إلى تقلص العرض، وانخفض القصدير آخر مرة بنسبة 3.4٪ عند 31230 دولارًا.

زبلغت مخزونات القصدير في المستودعات التي تراقبها بورصة شنغهاي للعقود الآجلة 10811 طنًا اعتبارًا من يوم الجمعة الماضي.

ومن بين المعادن الأخرى، انخفض النحاس لمدة ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.5٪ عند 9187.5 دولارًا، وانخفض النيكل بنسبة 1٪ إلى 16605 دولارًا، وانخفض الزنك بنسبة 2٪ إلى 2834 دولارًا، وارتفع الرصاص بنسبة 0.2٪ إلى 2056 دولارًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق