الهلال يواجه العين بـ «حلم الريمونتادا» للثأر من الرباعية بدوري أبطال آسيا23/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الهلال يواجه العين بـ «حلم الريمونتادا» للثأر من الرباعية بدوري أبطال آسيا23/04/2024 - مصر النهاردة

يستعد الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، لمواجهة العين الإماراتي، في مباراة من العيار الثقيل بالعاصمة الرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ودخل الزعيم حلم الريمونتادا بالفوز بعد تعرضه لخسارة فادحة في المباراة الأولى بنتيجة 4-2 على ملعبه خزاعة بن زايد الأسبوع الماضي.

ويهدف الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جيسوس، إلى تحقيق الفوز بشباك نظيفة ثلاث مرات، لتعويض خسارته في المباراة الأولى في أبوظبي، والتأهل للمباراة النهائية.

في المقابل، يتمتع العين بأفضلية في المباراة بعد فوزه في المباراة الأولى في مباراة شارك فيها النجم المغربي سفيان رحيمي الذي سجل ثلاثية.

الهلال يواجه العين بـ «حلم الريمونتادا» للثأر من الرباعية بدوري أبطال آسيا23/04/2024الهلال والعين – صورة أرشيفيةالهلال يواجه العين بـ «حلم الريمونتادا» للثأر من الرباعية بدوري أبطال آسيا23/04/2024

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والعين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات، والساعة الثامنة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

سيتم نقل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا على قناة beIN Sports AFC، وهي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا، بصوت المعلق حسن العيدروس.

جدير بالذكر أن نصف نهائي دوري أبطال آسيا سيختتم يوم الأربعاء المقبل بمواجهة بين يوكوهاما مارينوس الياباني وضيفه أولسن هيونداي الكوري الجنوبي.

وفاز المنتخب الكوري في مباراته الأولى على أرضه بشباك نظيفة، مراهناً على خبرته الواسعة في بطولة آسيا التي فاز بها مرتين عامي 2012 و2020.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

تشكيل الهلال المتوقع أمام العين

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، خالدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفس، سيرغي ميلينوفيتش سافيتش.

في الهجوم: مايكل، مالكولم، سالم الدوسري، عبد الله الحمدان.

الهلال يواجه العين بـ «حلم الريمونتادا» للثأر من الرباعية بدوري أبطال آسيا23/04/2024الهلال والعين يلعبان بث مباشر اليوم الهلال يواجه العين بـ «حلم الريمونتادا» للثأر من الرباعية بدوري أبطال آسيا23/04/2024

ومن المنتظر أن يواجه عزبة العين الهلال

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: إيريك يورجن دي مينيزيس، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، بندر.

خط الوسط: بارك يونج وو، يحيى نادر، حازم عباس، كاكو، ماتياس بالاسيوس.

في الهجوم: سفيان رحيمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق