الزمالك ينفي وجود خلافات داخلية وجوميز صاحب القرار النهائي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه لا يوجد أي خلاف بين عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وأحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة.

399556652_7275487694_4760_020740.jpg

وأوضح سالم خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك، أن الشائعات التي تروج بأن عبد الواحد هو من يقرر عودة اللاعبين المعارين من عدمه ليست صحيحة، مشيراً إلى أن القرار النهائي يعود لجوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأوضح سالم، أن الجهاز الفني للنادي قرر تجديد إعارة اللاعب ماجد هاني إلى بلدية المحلة، مؤكداً أن هذا القرار لا يقلل من قدرات اللاعب، بل يأتي بهدف منحه مزيداً من الخبرات.

وفيما يخص يوسف أوباما، لاعب الفريق السابق، الذي صرح بأن الإدارة كانت سبباً في رحيله، أوضح سالم، أن هناك سقفاً لرواتب اللاعبين وضعه مجلس الإدارة لحل الأزمات المالية، ووافق بعض اللاعبين على هذا السقف بينما رفضه آخرون. مؤكدا أن ارتباط أوباما بالزمالك سيظل قائماً رغم رحيله.

كما تناول سالم، أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري، حيث أكد أنه تم التوصل إلى تسوية مع اللاعب بشأن مستحقاته المالية المتأخرة. 

وأضاف سالم، أن الجزيري وحمزة المثلوثي يعدان من أفضل المحترفين في تاريخ الزمالك.

تأتي هذه التصريحات في وقت يشهد فيه نادي الزمالك العديد من التطورات الإدارية والفنية، مما يسلط الضوء على الجهود المبذولة لحل القضايا القائمة وتعزيز الفريق استعداداً للموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق