أراضي وشقق تعاونيات البناء والإسكان.. قرار عاجل من وزارة الإسكان

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 12:52 مساءً

اللواء مهندس وليد البارودي

اللواء مهندس وليد البارودي

العقارية

نشرت الوقائع الرسمية، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 626 لسنة 2024 بتاريخ 29 أغسطس 2024، بشأن اعتماد الموقع الرسمي للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بحيث توجه الدعوة للأعضاء المنتفعين بوحدات مشروعات الهيئة، لاختيار قطعة الأرض أو الوحدة السكنية التي تخصص لكل منهم، من خلال النشر في الموقع الرسمي للهيئة.

أراضي وشقق تعاونيات البناء والإسكان

وفقًا لقرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 627 لسنة 2024، يتم الإعلان عن الجمعيات العمومية لجمعيات الإسكان التعاوني إذا بلغ عدد الأعضاء 50 أو أكثر على الموقع الرسمي للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

ومن جانبه، أعرب اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة، عن شكره وتقديره للمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على إصدار هذا القرار، مؤكدا أن موقع الهيئة، يفتح خطوط اتصال مباشرة للتواصل ما بين الهيئة وجميع الفئات المعنية سواء جمعيات أو أفراد وتلقي الاستفسارات الخاصة بهم، وتوفير معلومات دقيقة وموثوقة حول الخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق