صراع مثير بين بايرن ميونخ وأرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صراع مثير بين بايرن ميونخ وأرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا17/04/2024 - مصر النهاردة

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة قوية بين بايرن ميونخ وأرسنال في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، حيث يسعى كل فريق لانتزاع تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وتسبق هذه المباراة المثيرة حالة من الترقب والانتظار، خاصة بعد النتيجة الإيجابية 2:2 في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الإمارات.

ويهدف كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث أن لكل فريق نقاط قوته وفرصه لتحقيق ذلك.

بايرن ميونخ ضد أرسنال

تنطلق المباراة التي ستجمع بين بايرن ميونخ وأرسنال، اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات المباراة الثانية في ربع نهائي أبطال أوروبا 2023-2024. . الدوري.

بايرن ميونخ ضد أرسنال

ويحظى الفريقان بفرص متساوية لمواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل في محاولته الرحيل باللقب هذا الموسم بعد خسارته رسميا الدوري الألماني الذي فاز به باير ليفركوزن لأول مرة. . الوقت في تاريخه 5 مراحل قبل نهاية الموسم.

وسيتم إيقاف الكندي ألفونسو ديفيز عن تشكيلة بايرن لمباراة اليوم بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب وكذلك سيرج جنابري وكينجسلي كومان ويبدو أنهم سيغيبون عن هذه المواجهة.

يأمل فريق أرسنال المحترف لكرة القدم، والذي يضم الدولي المصري محمد النني، في العودة إلى طريق الانتصارات بعد خسارته مؤخراً أمام نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن المباريات الـ30. الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

يمكن لآرسنال الاعتماد على تاكيهيرو تومياسو في التشكيلة الأساسية بعد العرض الضعيف الذي قدمه أولكسندر زينتشينكو أمام أستون فيلا يوم الأحد.

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني يتسلح اليوم أمام أرسنال في ملعبه أليانز أرينا، والذي يعتبر من أقوى الملاعب في أوروبا، ويمتلك جماهير كبيرة تساند الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق