فلسطين حاضرة في مهرجان الهجن بالعريش، ووزير الرياضة يشكر أطفال غزة الحاضرين (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فلسطين حاضرة في مهرجان الهجن بالعريش، ووزير الرياضة يشكر أطفال غزة الحاضرين (صور) - مصر النهاردة

شهد عدد من أطفال غزة المتواجدين في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء ختام مهرجان الهجن في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء نادي الهجن الرياضي في محافظات الجمهورية.

 

فلسطين حاضرة في مهرجان الهجن بالعريش ووزير الرياضة يشكر أطفال غزة الحاضرين
 


 

ورحب الوزير بأبناء الشعب الفلسطيني الصامد الذين يحضرون هذا المهرجان الذي يعتبر عرس لمحافظه شمالسيناء حيث تخلل الاحتفال اغاني لفرقة شباب سيناء الساحلي بقيادة الفنان عمر فتحي.

-إعلانات-

433.jpeg
434.jpeg
432.jpeg


 

وبعث وزير الشباب الدكتور أشرف صبحى في مهرجان الهجن تحيه خاصة لعواقل وقبائل سيناء والصعيد الذينتحملوا مع الدولة المصرية  القضاء على الإرهاب لنصل إلى هذا اليوم الذي ننعم فيه بالأمن والأمان.


 

وأضاف الوزير ان هذا المهرجان يعتبر تعبير على التنمية المستدامة للدولة في شمال سيناء وترسيخا لعادا تهاالأصيلة.


 

واكد الشيخ علي محسن رئيس جمعية الابل في الأردن لما تربطنا بجمهورية مصر العربية بالاصاله عن نفسي وعنشعب الأردن الشقيق نحن نحي الوزير الذي أسس الاتحاد الهجن وهو ليس تأسيس للمهرجان في مصر فقط ولكنهتأسيس للاتحاد الدولي للهجن في العالم كله.


 

اختتمت محافظة شمال سيناء مهرجان الهجن الرياضي بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وعدد من القيادات التنفيذية ورؤساء نادي الهجن الرياضي في محافظات الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق