آلحين بدون تقطيع الهلال والعين.. شاهد بالبث المباشر مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا منذ 12 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم آلحين بدون تقطيع الهلال والعين.. شاهد بالبث المباشر مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا منذ 12 دقيقة - مصر النهاردة

الهلال والعين.. شاهد بث مباشر مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا – تشهد الليلة الثلاثاء 23 أبريل مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونادي العين، حيث يبحث الفريقان عن الفوز من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وهذا ما يهم جماهير الفريقين. في انتظاره على أمل الوصول إلى المرحلة النهائية من بطولة آسيا.

موعد مباراة الهلال والعين

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والعين، الليلة الثلاثاء 23 أبريل، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات، والساعة الثامنة بتوقيت مصر، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، والساعة الثامنة بتوقيت مصر. ساحة المملكة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم بث مباشر

الهلال والعين.. شاهد بث مباشر مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.. شبكة beIN Sports الاتحاد الآسيوي هي القناة الناقلة لمباراة الهلال والعين بث مباشر اليوم، كما أنها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا، وستنقل المباراة بصوت المعلق حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع للهلال أمام العين

حارس مرمى ياسين بونو.
خط الدفاع

سعود عبد الحميد .

خالدو كوليبالي، علي البليهي،

ياسر الشهراني.

خط الوسط

روبن نيفز,

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

خط الهجوم

مايكل، مالكولم، سالم الدوسري،

عبدالله الحمدان .

تكوين العين أمام الهلال المتوقع

حارس مرمى خالد عيسى
خط الدفاع

إريك يورغن دي مينيزيس،

قوامي أوتون، خالد الهاشمي، بندر.

خط الوسط

بارك يونج وو، يحيى نادر،

حازم عباس، كاكو، ماتياس بالاسيوس.

خط الهجوم سفيان رحيمي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق