آمال ماهر لـ"فيتو": بحب أرضي كل الأذواق وفيه عشرة كبيرة بيني وبين الجمهور - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم آمال ماهر لـ"فيتو": بحب أرضي كل الأذواق وفيه عشرة كبيرة بيني وبين الجمهور - مصر النهاردة

عادت النجمة أمال ماهر، مؤخرا بحفل غنائي كبير استثنائي مع جمهورها، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا من قبل محبي “المطربة”، مشاهد الحفل عكست مدى تعطش المستمعين إلى صوتها والتفاعل مع أغانيها.

آمال ماهر تعلق على حفلها الأخير 

وقالت آمال ماهر في تصريح خاص لـ"مصر بوست": "تفاعل الجمهور معي يعكس محبة وعشرة طويلة بيننا وثقة متبادلة كما أني عشت معهما أوقات ولحظات رائعة.

وأضافت “امال”:"  أشكر الله على هذه نعمة الكبيرة والصلة الموجودة بيننا حتى الآن وأنا شعرت أني أريد أن أرضي جميع الأذواق، لأن الحفل لا يقتصر علي فئة عمرية واحدة.. بل فئات غمرية كبيرة وصغيرة وبالطبع الفئة الكبرة بجانب حبهم الاستماع لأغاني أمال ماهر وكنهم أيضا يحبون الاستماع إلي أغاني الزمن الجميل..

-إعلانات-

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس 

 

وأحيت آمال ماهر مؤخرا حفلا في التجمع الخامس، وشهد الحفل امتلاء المقاعد مسجلًا شعار “sold out”، وتألقت خلاله بكوكبة من أجمل أغنياتها والتي اشتملت على أعمال أولى ألبوماتها إلى أحدثها المعنون بـ"أنا كويسة".

549.webp
أمال ماهر، مصر بوست 

كذلك قدمت وصلة كلاسيكية من روائع كوكب الشرق أم كلثوم وقامت بغناء "ألف ليلة وليلة".

 وتفاعل الجمهور مع عودة آمال ماهر لتقديم أغنيات أم كلثوم بشكل قوي وفور انتهاء الأغنية رفض الجمهور مغادرة آمال الحفل مطالبين إياها بغناء المزيد من أجمل الروائع الموسيقية.. ووصفها أحد المعجبين بــ صوت مصر الحقيقي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق