فنانون وقعوا فى عشق «التالتة شمال»23/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فنانون وقعوا فى عشق «التالتة شمال»23/04/2024 - مصر النهاردة

استحوذ الأهلي على قلوب العديد من نجوم السينما والمسرح منذ بدايته، ومثل نقطة التقاء بين الفن والرياضة في عدة مناسبات، وشهدت مدرجات العملاق الحمر تحول النجم إلى متفرج متعصب. وتعزز الدور على مر السنين مع استمرار النادي في كتابة صفحات رياضية محترمة للفوز بالبطولات المحلية والقارية.

ويعتبر فريد شوشي من أبرز مشجعي النادي الأهلي، وبدأ ارتباطه بقناة الجزيرة عام 1955، وكان نابعا من حبه لفريق كرة القدم وتأثيره على نتائجه، لدرجة أنه أطلق عليه لقب “العمدة”. من الاهلي.” وتحدث الفنان الراحل عن علاقته بالأهلي قائلا: “أحرص على مشاهدة مبارياتهم في المدرجات.. أخاف أن أخرج من المنزل لأني مهدد في الشارع، وأول من يغادر”. الملعب، حتى لو فاز الأهلي مع فرق الشربات”، وأكد أن بناته يهتفن للأهلي بالقوة، وأن جميعهن متزوجات من جماهير الأهلي، باستثناء واحدة..

سعيد صالح

وعرف الفنان الراحل سعيد صالح ببهجته الشديدة وتفاعله الكبير مع مباريات فريق الكرة لدرجة أنها أثرت على مزاجه..

وكشفت ابنته هند في تصريحات سابقة: “الأهلي كان متعصبًا، وعندما كان الأهلي يلعب وأطلب منه شيئًا، كان يقول لي ابتعد عني، وإذا فاز الأهلي ستكون عطلة”. كنت أسأله ماذا أريد، وإذا خسر الأهلي نختبئ ونقول يا إلهي ليس له منبر حتى لا يغضب». عن الناس .. كان يقول دائما أن الأهلي موجود فقط ليفوز بالبطولات وأنه لا يمكن أن يخسر.

صلاح السعدني

اعترف النجم الراحل صلاح السعدي مراراً وتكراراً بحبه وشغفه للنادي الأهلي وسار على خطى نجله الفنان أحمد صلاح السعدي، حيث يعتبر السعدي من أشهر الفنانين الذين أعلنوا طريقه. ينتمي للنادي الأهلي، فهو من عشاق القلعة الحمراء..

واشتهر الساعدي بالاعتذار عن مواعيد التصوير إذا تعارضت مع مباريات الأهلي.

عمر الشريف وأحمد رمزي

ويرتبط الثنائي عمر الشريف وأحمد رمزي بعلاقة صداقة قوية مع صالح سليم أسطورة ورئيس النادي الأهلي الأسبق، وكانا يتواجدان دائمًا في المدرجات لدعم الفريق..

شادية .. ولدت في الاهلي

شادية من النجوم الفنيين البارزين الذين يعشقون النادي الأهلي بجنون، وقد أوضحت ذلك في حوار سابق وقالت: “أنا متعصب للأهلي، وولدت في النادي الأهلي بعد أن شعرت والدتي آلام الولادة أثناء الجلوس في المبنى الاجتماعي بالنادي الأهلي”.

وأضافت: “كانت تجلس مع صديقاتها من الطبقة العليا، وفجأة جاءها المخاض، واقترح البعض منها أن تدخل إحدى غرف النادي لتلد، وقال آخر: نحن نأخذها إلى منزلي”. “في السيارة في المستشفى القريب، لكني ولدت في النادي الأهلي، ونقلوني إلى المستشفى القريب”.

نجوم

ومن نجوم الشاشة في الوقت الحالي أحمد فهمي وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف وليلى علوي ويسرا وغادة عبد الرزاق في المقدمة..

نغمات

ودائما ما تعبر مطربة أنغام عن دعمها للنادي الأهلي، من خلال مشاهدة مبارياته والتفاعل مع الأحداث الكروية التي يشارك فيها المارد الأحمر..

محمد حماقي

أغنية “أجيال بتسلام بعض” التي غناها محمد حماقي وأصبحت أحد الرموز الداعمة للمارد الأحمر، لم تكن وليدة الصدفة، إذ أن استقرار المطرب جاء بسبب توافقه القوي..

ويحرص حماقي على مشاركة متابعيه بصور احتفالات الأهلي بإنجازاته، وكذلك ظهوره مع اللاعبين في مناسبات مختلفة..

ايهاب توفيق

ويعتبر إيهاب توفيق من أبرز مطربي الجيل الحالي، ويدعم النادي الأهلي من خلال تواجده الدائم في مدرجات فريق الكرة، ويتفاعل مع الإنجازات، ويظهر على شاشة النادي بين الحين والآخر..

وسبق أن طرح توفيق أغنية تحمل عبارات “هذا الأهلي نادي كاين.. جماهيره في كل مكان.. فين يروح وفين ما يروح.. عامل المنافس يملي الخوف”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق