عاجل| المنتخب المصري يحقق فوزا عريضا على الرأس الأخضر

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

حقق المنتخب المصري فوزا كبيرا على الرأس الأخضر في افتتاح منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية بثلاثية نظيفة، اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، ليواصل الفريق تحقيق مستويات مميزة تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

ونجح حسام حسن في تجاوز الغيابات التي ضربت “الفراعنة” قبل البطولة، لينجح في تحقيق انتصار هام في بداية الطريق القاري، ويؤكد على قدراته على قيادة منتخب بلاده لمزيد من النجاحات الفترة المقبلة.

أحرز رامي ربيعة، بديل محمد عبد المنعم في التشكيلة المصرية الهدف الأول في الدقيقة 23 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الجناح عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وقي الشوط الثاني أكمل نجم بيراميدز ثلاثية المنتخب المصري في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليؤمن النقاط الثلاث من المباراة الافتتاحية في التصفيات القارية، ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة قبل خوض موريتانيا مباراتها الافتتاحية امام بوتسوانا في نفس المجموعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق