استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
20

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، اليوم السبت 7 سبتمبر 2024، استبعاد نجم الدفاع المحترف في صفوف نيوم السعودي، من قائمة الفريق قبل مواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025.

وبالرغم من الغيابات التي تضرب المنتخب في الخطوط الخلفية، إلا أن مشادة كلامية بين اللاعب وأحد أفراد الجهاز الفني انتهت باستبعاد حجازي عن قائمة “الفراعنة”، حسبما أعلن المدافع، بعد انتشار شائعات عن رحيله لظروف خاصة.

أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة…

Posted by EFA on Saturday, September 7, 2024

 

الاتحاد المصري يعلن إعفاء حجازي

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن إعفاء حجازي من مواجهة بوتسوانا لظروف خاصة تسببت في خروج اللاعب من معسكر المنتخب المصري اليوم.

إلا أن وسائل الإعلام ربطت بين رحيل اللاعب والمشكلة التي حدثت بينه وبين أعضاء من الجهاز الفني خلال مباراة مصر والرأس الأخضر، بعدما رفض الدخول بديلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

أحمد حجازي يرد

ومن جانبه رد حجازي على الشائعات المنتشرة بخصوص أسباب خروجه من المعسكر، ليؤكد انه تم استبعاده من المعسكر ولم يخرج لظروف خاصة كما أشبع.

وقال اللاعب في رسالة على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي “لم أعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم”.

وعن مشادة لقاء الرأس الأخضر قال “و للرد على موقف مباراه امس لم أعتذر ايضاً على المشاركة و المشادة كانت رد فعل علي كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني و علي مرئي ومسمع من الجميع”.

وتابع “على مدار ۱۳ سنة في المنتخب و لعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي و دائما مصلحة المنتخب أهم من أي شئ بالنسبه لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني”.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق