برلماني: السيسي يولي اهتمامًا بتعميق الحوار الوطني من الناحية الاقتصادية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أيمن محسب، مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني، إن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن منح الرخصة الذهبية للمستثمرين يتماشى مع تصريحاته وأفعاله السابقة منذ إطلاق المؤتمر الاقتصادي.

وأضاف مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني، في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" على فضائية "دي إم سي" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا بتعميق الحوار الوطني من الناحية الاقتصادية وإزالة البيروقراطية التي تعيق الاستثمار.

وأشار إلى أن النهج المتبع يهدف إلى تعزيز الصناعة المصرية وجذب المستثمرين الأجانب، من خلال افتتاح المصانع، جدولة ديونها، وتوفير المناخ الآمن لها، مما يجعل للرخصة الذهبية تأثيرًا كبيرًا في الفترة المقبلة.

وقبل أيام، توجه مجلس أمناء الحوار الوطني، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاستجابة سيادته السريعة والفورية لتوصيات الحوار الوطني بشأن ملف الحبس الاحتياطي، وعلى دعم سيادته الدائم ومتابعته لتنفيذ توصيات الحوار الوطني، بما يسهم في تحقيق العدالة الناجزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق