رئيس الجامعة المنيا يزور مصابي غزة في المستشفى الجامعي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس الجامعة المنيا يزور مصابي غزة في المستشفى الجامعي منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

قال الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، إن المستشفيات الجامعية استقبلت أربعة عشر جريحاً فلسطينياً من الإخوة في قطاع غزة، وتسعة عشر من أقاربهم المرافقين لهم، جراء القصف الإسرائيلي الذي تعرضوا له في القطاع.

رافق رئيس الجامعة خلال استقبال الجرحى بالمستشفى الرئيسي، الدكتور حسام شوقي عميد كلية الطب، والدكتور أيمن حسنين المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وحشد من الطاقم الطبي والتمريضي. من مختلف المستشفيات الجامعية .

9f4c3e0b01.jpg

وأوضح رئيس الجامعة أنه تنفيذاً لتعليمات القيادة السياسية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة سبل الدعم والرعاية الكاملة للأشقاء الفلسطينيين، ووفقاً لما تقدمه مصر على كافة الأصعدة. . استعداداً للقضية الفلسطينية، تم إنشاء فريق طبي من مختلف التخصصات داخل مستشفيات جامعة المنيا؛ تشخيص وتحديد كافة الاحتياجات العلاجية للضحايا والمرضى، مع تجهيز غرف العمليات للحالات التي تتطلب التدخلات الجراحية المختلفة.

a61f3d07b4.jpg

وأضاف سيادته أن أقسام الاستقبال بالمستشفيات جاهزة ومجهزة بالمعدات الطبية اللازمة، مع توفر الطواقم الطبية والتمريضية، وزيادة في عدد المناوبات وتواجدها على مدار اليوم.

e8807ca3ed.jpg

رئيس الجامعة يتفقد أجنحة المرضى؛ للاطمئنان على حالتهم، والتأكد من كافة احتياجاتهم في وطنهم الثاني مصر، وتزويدهم بخدمات الإنترنت للتواصل مع أسرهم، وتوجيهنا لتقديم أفضل علاج طبي ونفسي لأخينا، حفاظاً على يساعد. والاحتياجات التي توفرها مصر؛ لتخفيف المعاناة الإنسانية عن الشعب الفلسطيني الشقيق، داعيا الله العلي القدير أن يشفيه ويحمي وطنه ويمنح السلام لجميع أبناء شعبه.

5f1a4969df.jpg

ووجه الجرحى الشكر لجامعة المنيا، وأعربوا عن امتنانهم لما قدمته لهم مصر من رعاية وضيافة واستقبال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق