جدول مباريات السوبر المصري لموسم 2023-2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تزداد عمليات البحث عبر جوجل لمعرفة جدول مباريات بطولة السوبر المصري لموسم 2023-2024.

وينافس النادي الأهلي في تلك البطولة وسط ترقب كبير من جماهيره ومشجعيه، في حين تظل مشاركة الزمالك مقرونه بالكارت الذهبي.

جدول منافسات السوبر المصري 2023-2024

وكشف عامر حسين، المشرف على لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يواجه بطل الدوري المصري نظيره بطل كأس الرابطة، في حين سيلاقي بطل كأس مصر صاحب الكارت الذهبي في البطولة.

وبناءً على ذلك، سيواجه النادي الأهلي، بطل الدوري، فريق سيراميكا كليوباترا، الذي يعد بطل كأس الرابطة، بينما يلتقي بيراميدز، بطل كأس مصر، مع نادي الزمالك، صاحب الكارت الذهبي، في المواجهة الأخرى. 

اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في السوبر المصري

وكان أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بإرسال إخطار إلى نادي الزمالك يفيد بحصوله على الكارت الذهبي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته في الإمارات.

وتنص لائحة السوبر الرباعي على اختيار الجانب الإماراتي، مستضيف البطولة، الفريق الرابع، وأسفر اختيارهم على نادي الزمالك، نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفريق الأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق