7 نقاط تهدي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني24/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 7 نقاط تهدي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني24/04/2024 - مصر النهاردة

بدأ العد التنازلي لإسقاط الستار على منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024، حيث لم يتبق سوى 6 مباريات على النهاية الرسمية للبطولة، في نفس الوقت الذي فاز فيه ريال مدريد بالمركز الأول في “الليغا”.

تمكن ريال مدريد من الفوز بالكلاسيكو، على حساب منافسه التقليدي برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل لريال بيلينجهام ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور، كما سجل أندرياس كريستنسن وفيرمين لوبيز لبرشلونة.

وبالنظر إلى جدول الدوري الإسباني بوضعه الحالي، نجد أن السباق يقتصر على المنافسة بين برشلونة وريال مدريد، حيث يتربع الأخير على القمة برصيد 81 نقطة، فيما يأتي الفريق الكاتالوني في المركز الثاني برصيد 70 نقطة. .

كما ذكرنا، تبقى 6 مباريات، وفي حال تمكن فريق الريال بقيادة كارلو أنشيلوتي من الوصول إلى النقطة 88، فسيتوج بلقب الدوري، وسيعود باللقب من جديد، بعد أن حققه برشلونة الموسم الماضي.

الحد الأقصى الذي يمكن أن يصل إليه برشلونة هو 88 نقطة، في حال فوزه بجميع المباريات القادمة، وحتى في هذه الحالة سيتوج ريال مدريد بطلاً للدوري، لأن الفريق أفضل في المواجهات المباشرة أمام برشلونة.

مباريات ريال مدريد المتبقية في الدوري الإسباني

وسيلعب ريال مدريد ضد (ريال سوسيداد – قادس – غرناطة – ألافيس – فياريال – ريال بيتيس).

مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني

وسيلعب البارسا بقيادة تشافي هيرنانديز ضد (فالنسيا – جيرونا – ريال سوسيداد – ألميريا – رايو فايكانو – إشبيلية).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق