مفاجأة من الأرصاد عن طقس الأيام المقبلة.. متشيلوش الشتوي - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفاجأة من الأرصاد عن طقس الأيام المقبلة.. متشيلوش الشتوي - مصر النهاردة

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن طقس الأيام المقبلة، وذلك في تصريحات تلفيزيونية.

فقالت “غانم” إن درجات الحرارة المرتفعة مستمرة غدًا الخميس، الموافق 25 أبريل الجاري، ولكنها ستكون أقل من الدرجات المسجلة اليوم الأربعاء، لتتراوح ما بين 35 و 36 درجة مئوية على محافظات القاهرة الكبرى.

وأكدت أن الارتفاع الحالي في درجات الحرارة طبيعي، ولا يعتبر دليلًا على أن الصيف هذا العام سيكون أكثر سخونة، خاصةً وأن درجات الحرارة في فصل الربيع كانت تصل إلى 45 درجة خلال الأعوام الماضية.

طقس الأيام المقبلة

أما عن توقعاتها لطقس الأيام المقبلة، ونوعية الملابس المناسبة بها، قالت منار غانم إنه اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل سنشعر بتحسن في الأحوال الجوية؛ نتيجة انخفاض درجات الحرارة لبدايات الثلاثينات، وعودة الأجواء الربيعية المعتادة.

لذا أوصت المسؤول الإعلامي بهيئة الأرصاد بعدم الاستغناء عن الملابس الشتوية بعد؛ لأنه منتظر أن تعود الأجواء الباردة ليلًا وفي الصباح الباكر خلال الأيام المقبلة.

وقالت إنه متوقع أن تعود برودة الطقس خلال المساء والصباح الباكر يومي السبت والأحد المقبلين، ما يستوجب ارتداء ملابس خريفية بكم أو شتوية خفيفة عند الخروج من المنزل.

وأضاف أنه متوقع أن تعود درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى إلى 30 درجة مئوية في فترة النهار، كما تعتدل سرعات الرياح على كافة الأنحاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق