محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى منذ 17 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى منذ 17 دقيقة - مصر النهاردة

نشر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، قرارًا بتعيين المهندس أحمد صلاح فخري مدير إدارة المشروعات الهندسية بمحافظة أسيوط، مديرًا لإدارة الطرق والجسور بآسيا، بالإضافة إلى عمله. الموقف الحالى. العمل، لمدة سنة لحين استيفائه قانونياً، من أجل إتاحة الفرصة للشباب لتولي مناصب قيادية ودفع القيادات الشابة والمهارات لتولي مناصب إدارية في المنطقة.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه أصدر قرارًا بندب المهندس أحمد صلاح فخري بالمرتبة الأولى من مدير إدارة المشروعات الهندسية بمحافظة أسيوط، للعمل مديرًا لإدارة الطرق والجسور، بالمرتبة الأولى. إضافة إلى منصبه الحالي. للعمل لمدة سنة أو حتى استكماله قانونيا أيهما أولا وبما يخدم مصلحة العمل، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تستعين بالقيادات المؤهلة في المحليات وتزودهم بالخبرة والتدريب. للنهوض بالآلية التنفيذية وتطوير العمل الإداري في المديريات الخدمية والوحدات المحلية بما يحقق سياسة الدولة في تنفيذ المشروعات القومية والخدمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلاً عن استكمال خطة المحافظ لتطوير القطاع الخاص. الخدمات للمواطنين. الإدارات والخدمات العامة بجميع الوحدات المحلية بالقرى ومراكز المديريات.

وشدد محافظ أسيوط على ضرورة بذل المزيد من الجهد والمتابعة الميدانية للأعمال التي يتم تنفيذها بقطاع الطرق والرصف، وأشار إلى أنه يجري تنفيذ خطة شاملة للنهوض بقطاع الطرق والرصف الذي شهد تطوراً غير مسبوق. . وفي السنوات العشر الأخيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قام بتوجيه رؤساء المناطق ومدير إدارة الطرق والجسور، ومراقبة الأعمال التي تتم في المراكز بشكل مستمر. والأحياء، والتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المشاركة في أعمال الرصف ورؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحلية والريفية والمسؤولين في الشركات الخدمية مثل مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والإنترنت والاتصالات، وذلك بهدف استكمال باقي أعمال الرصف وفق الخطة المحددة مسبقاً لإزالة أي عائق وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ الأعمال وإنجازها في الوقت المحدد، مع الإشارة إلى العمل على زيادة كفاءة الطرق وهو واحدة من الإجراءات. أهم مشاريع البنية التحتية التي توليها الدولة أهمية كبيرة لإضفاء المظهر الحضاري والجمالي وتسهيل حركة المواطنين مع إعطاء الأولوية للطرق والشوارع الرئيسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق