موعد عودة علي معلول للتدريبات الجماعية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد الجهاز الطبي للنادي الأهلي بأن النجم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 8 أسابيع. يأتي ذلك بعد أن خضع لجراحة في وتر أكيلس نهاية مايو الماضي ويمر حاليًا بالمرحلة الأخيرة من التأهيل.

نظرًا للإصابة، قام مسؤولو الأهلي برفع اسم علي معلول من قائمة الفريق الأفريقية التي تم إرسالها للاتحاد الأفريقي في 31 أغسطس الماضي.

في سياق آخر، حصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخرًا في مختلف البطولات القارية والمحلية.

كولر يهدف إلى دراسة أداء الفريق الكيني جيدًا استعدادًا لمباراة الفريقين المقررة في 15 سبتمبر الجاري في كينيا، ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل الأهلي لقبها.

كما بدأ مسؤولو الأهلي في مخاطبة الجهات المعنية للحصول على موافقة لحضور الجماهير مباراة الإياب ضد جورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام باستاد القاهرة. يهدف النادي للحصول على موافقة لحضور أكبر عدد ممكن من مشجعيه لدعم الفريق في هذه المواجهة المهمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق