توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية | مفاجأة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توقعات أسعار الذهب العالمية والمحلية | مفاجأة - مصر النهاردة

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 03:52 مساءً

تستمر محاولات سعر أونصة الذهب العالمي في التراجع خلال تداولات اليوم الأربعاء بعد أن انخفض السعر يوم أمس لأدنى مستوى منذ أكثر من أسبوعين قبل ان يقلص الذهب خسائره مع نهاية الجلسة، ولكن يبقى السعر في حالة تذبذب يميل إلى الهبوط مع انتظار الأسواق لبيانات النمو والتضخم عن الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع.

سعر الذهب في الذهب

شهد سعر الذهب في الذهب تذبذب كبير خلال جلسة الأمس متأثراً بتذبذب تحركات سعر أونصة الذهب العالمي بعد أن انخفض سعرها لأدنى مستوى منذ أكثر من أسبوعين قبل أن تعود إلى تقليص خسائرها، هذا بالإضافة إلى التراجع التدريجي في سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية، الأمر الذي تسبب في تحركات غير مستقرة في سعر الذهب المحلي يوم أمس.

سعر أونصة الذهب العالمي

انخفض سعر أونصة الذهب العالمي اليوم لتنحصر التداولات حالياً بين 2315 – 2330 دولار للأونصة، وفي حال استطاع السعر كسر المستوى 2315 يعود إلى منطقة الدعم 2300 – 2295 دولار للأونصة والتي فشل في كسرها يوم أمس.

تراجع الدولار

في حال صدرت بيانات أمريكية سلبية قد يعمل هذا على تراجع الدولار وبالتالي تعود أسعار الذهب إلى الارتفاع وفي حال اختراق المستوى 2330 دولار للأونصة يستهدف السعر المستوى 2350 ثم مستوى المقاومة 2365 دولار للأونصة.

سعر الذهب في مصر

انخفض سعر الذهب في مصر يوم أمس متأثراً بتراجع السعر العالمي وسعر صرف الدولار ليكسر المستوى 3100 جنيه للجرام عيار 21 ويسجل أدنى مستوى عند 3075 جنيه للجرام، ولكن السعر فشل في أن يغلق تحت هذا المستوى ليعود إلى التعافي قبل نهاية الجلسة ويغلق فوقه.

المتوقع الآن أن يستمر السعر في التذبذب فوق المستوى 3100 جنيه للجرام مع استمرار محاولات السعر لكسر هذا المستوى، وفي حال نجح في هذا يستهدف المستوى 3000 جنيه للجرام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق