ريال مدريد يخطط لضم فابيان رويز من باريس سان جيرمان

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، بأن نادي ريال مدريد الإسباي يعتزم عقد صفقة جديدة مع باريس سان جيرمان، حيث يراقب النادي الدولي الإسباني فابيان رويز لتعزيز خط وسط الفريق.

 صفقة كيليان مبابي

ويأتي هذا الاهتمام بعد تعاقد ريال مدريد مؤخرًا مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، مما يعكس استراتيجية النادي في تعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين. 

ومع اعتزال توني كروس بنهاية الموسم الماضي، أصبح من الضروري تعزيز خط الوسط، خاصة وأن الفريق يعاني من إصابات في صفوف لاعبيه الرئيسيين.

%D8%A9%D9%86%D8%AA%20%D9%86%D9%86%D8%AA_

 إصابات في خط الوسط

ويعاني ريال مدريد من غياب الثلاثي إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام، وأوريلين تشواميني، مما أثر على أداء الفريق بشكل عام. 

وقد افتقد الفريق اللمسة الإبداعية في وسط الملعب، وهو ما جعل إدارة النادي تبحث عن بدائل قوية.

الحاجة إلى لاعب وسط مبدع

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، يواجه ريال مدريد صعوبة في العثور على لاعب وسط أنيق ومتعدد الاستخدامات، يلبي احتياجات الفريق في السيطرة على الكرة وتوزيع اللعب. 

وعلى الرغم من أن فيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني يتمتعان بإمكانات عالية، إلا أنهما لا يمتلكان المهارات المطلوبة لقيادة خط الوسط بالشكل المطلوب.

بينما يمتلك الثنائي لوكا مودريتش (39 عامًا) وأردا جولر (19 عامًا) القدرة على أداء دور كروس، فإن الأول قد تقدم في العمر والثاني يفتقر إلى الخبرة. 

وبالتالي، بدأ ريال مدريد في البحث عن خيارات في سوق الانتقالات، حيث تم وضع لاعبين مثل رودري لاعب مانشستر سيتي وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان على طاولة المفاوضات، ومع ذلك، يبدو أن فابيان رويز قد برز كخيار رئيسي بعد تألقه في "يورو 2024".

يُذكر أن إدارة ريال مدريد أبدت اهتمامًا بفابيان رويز عندما كان لاعبًا في نابولي، لكن لم يتم التوصل لمفاوضات جادة آنذاك. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق