تجديد اعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تجديد اعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة تجديد اعتماد كلية الهندسة من الهيئة القومية لضمان الجودة التعليمية والاعتماد.

وافق مجلس إدارة الهيئة، في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور علاء عشماوي رئيس الهيئة القومية لضمان الجودة التعليمية والاعتماد، على تجديد اعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة.

وأشاد الدكتور شريف خاطر بجهود أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والموظفين والطلاب في الحفاظ على جودة العملية التعليمية ومستوى الخريجين والبرامج التعليمية المحترمة التي تواكب سوق العمل، والحرص على التطوير والتطور. مواكبة التطورات بما يلبي التطلعات المستقبلية للجامعة والمجتمع والنهوض بها للوصول إلى تجديد اعتماد الكلية.

كما أشاد رئيس الجامعة بالتعاون المثمر مع هيئة الاعتماد المؤسسي واعتماد الكليات وتجديد اعتمادها، وشكر الهيئة على الدعم الفني والأكاديمي الذي قدمته للجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي كأول جهة حكومية معتمدة. وتشير الجامعة في مصر إلى دور الجامعة ومركز ضمان الجودة في دعم الكليات الساعية للاعتماد وتجديد الاعتماد على المستوى الفني واللوجستي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق