مصر للطيران تتوج بكأس كرة السلة للشركات

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفرق الرياضية بمصر للطيران (كرة السلة - كرة الطائرة - كرة المياه - الجودو) في بطولة الجمهورية للشركات والتي تقام حاليا علي ملاعب مدينة بورسعيد الباسلة وحتي 23 سبتمبر الحالي بمشاركة 23 ألف لاعب من مختلف الشركات المصرية بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام والشركات الخاصة.

 

يأتي ذلك في إطار الاهتمام بالرياضة وتحفيز العنصر البشري بمصر للطيران في مختلف المجالات.

 اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي

وشارك الناقل الوطني بوفد متميز برئاسة الطيار خالد رفعت رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران والكابتن أسامة صلاح رئيس البعثة ونخبة من نجوم الألعاب الرياضية المشاركة في البطولة. 


وحصلت مصرللطيران في لعبة كرة السلة على المركز الأول بقيادة الكابتن شريف الجندي والمدير الإداري أحمد خيرت.

 

مع أطيب التمنيات لجميع فرق مصرللطيران المشاركة في البطولة بالوصول إلي الأدوار النهائية لما تضمه مصرللطيران من أبطال فى معظم الألعاب الرياضية علي مستوي مصر وأفريقيا.

 

جدير بالذكر أن المنتخب المصري حسم أمس الفوز على بوتسوانا برباعية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا.

 

وسجل اللاعب الدولي محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر، كما سجل المنتخب المصري الهدف الثاني في شباك منتخب بوتسوانا في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب فرانسيس تاون.

 

كما أحرز تريزيجيه هدف التقدم للمنتخب المصري في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة التي جمعت المنتخب المصري مع نظيره منتخب بوتسوانا.

 

وقبل انطلاق فاعليات المباراة؛ حرص لاعبو المنتخب المصري على إجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق فاعليات مباراة بوتسوانا على ملعب "فرانسيس تاون ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

388.jfif
كأس رابطة الشركات

تشكيل المنتخب المصري

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة بوتسوانا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني ـ خالد صبحي ـ رامي ربيعة ـ محمد حمدي

الوسط: مروان عطية ـ حمدي فتحي ـ أحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه ـ محمد صلاح ـ أسامة فيصل. 

 

بدلاء المنتخب المصري

وجاء على دكة البدلاء: المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد عيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمد الشامي.

ويسعي منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن لمواصلة انتصاراته في التصفيات بعدما نجح في تحقيق الفوز علي الرأس الأخضر في الجولة الافتتاحية.

حكام مباراة مصر وبوتسوانا

يدير مباراة مصر وبوتسوانا طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان حكما للساحة، ويعاونه كلا من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

مجموعة منتخب مصر

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق