إحالة 5 أشخاص بتهمة هتك عرض مواطن في أبو النمرس - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إحالة 5 أشخاص بتهمة هتك عرض مواطن في أبو النمرس - مصر النهاردة

أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية 5 أشخاص من محافظة قنا إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بهتك عرض وتسجيل فيديو جنسي لمواطن في أبو النمرس.

 

جاء بأمر الإحالة أن المتهمين جميعا هتكوا عرض المجني عليه  بالقوة، بأن قاموا بالتعدي عليه ضربًا حال استخدامهم أسلحة بيضاء، ومن ثم قام المتهم الثاني بحسر ملابسه وحسر ملابسه عنه ولامس منطقة عورته.

 

كما خطفوا المجني عليه  بالقوة بأن قاموا بالتعدي عليه ضربًا حال حمل المتهمين الأول والثاني أسلحة بيضاء  ومن ثم قام بشل حركته وتمكنوا من تلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته واقتياده بعيدًا عن أعين ذويه.

-إعلانات-


كما أن المتهم الأول تعدي علي حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه، قام بتسجيل فيديو جنسي مصور له كان قد تحصل عليه عنوة بغير رضاه، عن طريق تسجيله بجهاز الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الثاني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق