استقبال حافل من الدقهلاوية لفريق نادي المنصورة بعد الصعود لدوري المحترفين (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استقبال حافل من الدقهلاوية لفريق نادي المنصورة بعد الصعود لدوري المحترفين (صور) - مصر النهاردة

شهدت شوارع مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية احتفالات كبيرة لاستقبال فريق نادي المنصورة بعد الصعود لدوري المحترفين.

768.jpg

وجاب الجمهور الشوارع أمام الأتوبيس الذي يقل الفريق وأطلقوا الهتافات والشماريخ تعبيرا عن فرحتهم بالصعود. 

769.jpg

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  هنأ  فريق المنصورة الأول لكرة القدم والجهاز الفنى والإدارى وجماهير نادى المنصورة على التأهل رسميا لدورى المحترفين، والوصول للمباراة مع أول المجموعة السادسة فى دورة الترقى للوصول للدوري الممتاز.

-إعلانات-

214026889a.jpg
edadf805d8.jpg

كما وجه الشكر إلى جماهير المنصورة الوفية التى تساند الفريق فى كل المواقف، وكان لها أكبر الأثر فى تحفيز اللاعبين ودعمهم ومنحهم الثقة.

715.jpg
5a496481ae.jpg
714.jpg

محافظ الدقهلية يهنئ نادي المنصورة بالصعود 

خيمت الفرحة علي جماهير نادي المنصورة وشعب الدقهلية، تزامنا مع صعود نادي المنصورة رسميا لدوري المحترفين المصري، وذلك بعد التعادل السلبي في المباراة التي جمعته أمام مالية كفر الزيات.

 

687.jpg

وخاض المنصورة منافسة على الصعود بجانب مركز شباب القزازين لكن المنصورة كان لها الصدارة والصعود في النهاية.

770.jpg

فرصة  نحو الممتاز
ويمتلك المنصورة فرصة ذهبية للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة بعد تأهله للملحق المؤهل لمسابقة الدوري.

 

688.jpg


فرحة جماهيرية
ولاقى صعود نادي المنصورة العريق فرحة جماهيرية كبيرة، وبجانب صعود المنصورة هبط نادي بلقاس بعد الخسارة أمام تلا بهدفين نظيفين.

689.jpg

دوري القسم الثاني، تأهل فريق المنصورة اليوم الأربعاء إلى دوري المحترفين وملحق التأهل للدوري الممتاز، بعد التعادل مع مالية كفر الزيات في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني ب.

690.jpg

وتأهل المنصورة بعدما جاء في المركز الأول بجدول المجموعة الخامسة برصيد 36 نقطة.

وعلى صعيد متصل فاز فريق القزازين علي صيد المحلة بهدفين دون رد، ولكن فشل في الصعود إلى دوري المحترفين بعد تعادل مع المنصورة في نفس عدد النقاط ليتأهل أبناء محافظة الدقهلية بسبب فارق الأهداف.

716.jpg

سبورتنج يتأهل لدوري المحترفين

وتأهل نادي سبورتنج السكندري إلي دوري المحترفين والملحق المؤهل للدوري الممتاز بعد الفوز علي فريق كوم حمادة بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني ب.

وتأهل سبورتنج بعدما أحتل المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 35 نقطة.

771.jpg

خطأ إداري يمنح الإنتاج الحربي نقاط مباراة الشرقية للدخان

 قررت لجنة المسابقات احتساب نتيجة مباراة إيسترن كومباني “الشرقية للدخان” مع الإنتاج الحربي لصالح الثاني 2-0 نظرا لمشاركة إسماعيل أشرف لاعب إيسترن رغم إيقافه.

772.jpg

قرار لجنة المسابقات

وجاء قرار لجنة المسابقات ليشعل المنافسة على صدارة المجموعة الثانية لمجموعة القاهرة وبحري للتأهل لبطولة دوري المحترفين قبل ساعات من إقامة مباراة الإنتاج الحربي وكهرباء الإسماعيلية في الجولة الأخيرة للمجموعة.

ويتواجد كهرباء الإسماعيلية في صدارة المجموعة برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

وفي حال فوز كهرباء الاسماعيلية أو التعادل مع الإنتاج الحربي يتأهل الكهرباء إلي دوري المحترفين بينما يمتلك الإنتاج الحربي فرصة واحدة وهي تحقيق الفوز على الكهرباء لخطف تذكرة التأهل لدوري المحترفين والمنافسة للتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

نظام دوري المحترفين 2023 - 2024

يشارك في دوري المحترفين هذا الموسم 20 فريقًا، ويقام دوري المحترفين من دور واحد في المرحلة الأولى ثم إقامة دوري من دور واحد الأندية أصحاب المراكز من الأول حتى المركز العاشر لتحديد الفريقين الصاعدين مباشرة إلى الدوري العام القسم الأول موسم 2025 /2024، وتحديد الفريق صاحب المركز الثالث للمشاركة في دورة التصفية الرباعية مع الثلاث أندية من المجموعة الثانية.

 

ويتأهل صاحبا أول مركزين بالمرحلة النهائية إلى الدوري الممتاز بشكل مباشر، بينما يهبط أصحاب المراكز الـ 6 الأخيرة إلى دوري القسم الثاني ب.

ويتأهل كل فريق إلى المرحلة النهائية بالنقاط التي حصل عليها في المرحلة الأولى سواء في منافسات الصعود أو الهبوط.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق