استشهاد الكاتبة والشاعرة آمنة حميد وطفليها بقصف على مخيم الشاطئ منذ 17 ثانية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استشهاد الكاتبة والشاعرة آمنة حميد وطفليها بقصف على مخيم الشاطئ منذ 17 ثانية - مصر النهاردة

استشهدت الكاتبة والشاعرة والصحفية الفلسطينية أمانة حامد وطفليها، جراء قذيفة إسرائيلية أصابت منزل عائلتها في المخيم الساحلي غرب مدينة غزة، اليوم الأربعاء، بحسب ما أفاد مراسل RT.

وحميد هي زوجة الناشط الإعلامي سعد حسونة، الذي أفرجت عنه قوات الاحتلال مؤخراً وقامت بترحيله إلى رفح.

وقبل أيام نشرت القناة 14 العبرية صورة للصحفية حامد في مقطع بثته للتحريض ضدها وضد مجموعة من الفلسطينيين من غزة الذين كانوا يقيمون في مجمع الشفاء الطبي قبل العملية الإسرائيلية الأخيرة داخله.

https://t.me/saedelswerki/91990

من ناحية أخرى، أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، أنه قام بتجنيد لواءين احتياط للقيام بمهمة الدفاع والهجوم في قطاع غزة، مشيرا إلى أن اللواءين كانا يستعدان خلال الأسابيع القليلة الماضية لمهمتهما في قطاع غزة.

وذلك فيما كشفت صور الأقمار الصناعية عن الاستعدادات الميدانية الجارية لعملية برية يستعد لها الجيش الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة.

يستمر النشاط الإسرائيلي داخل قطاع غزة لليوم الـ202 وسط تهديدات إسرائيلية باجتياح وشيك لرفح جنوب القطاع، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في آخر تحديثاتها أن حصيلة القتلى جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة يجرد. وارتفع عدد القتلى في قطاع غزة إلى 34262 قتيلا و77229 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق