الأهلي يخسر أمام سيتي أويلرز الأوغندي في بطولة أفريقيا لكرة السلة «BAL4»24/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يخسر أمام سيتي أويلرز الأوغندي في بطولة أفريقيا لكرة السلة «BAL4»24/04/2024 - مصر النهاردة

خسر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي “رجال”، الليلة الأربعاء، أمام نظيره سيتي أويلرز الأوغندي بنتيجة 81-82، ضمن منافسات البطولة الإفريقية للأندية لكرة السلة (BAL4).

والتقى الفريقان، اليوم، على صالة “مجمع حسن مصطفى الرياضي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة (فريق النيل) ببطولة النيل في نسختها الرابعة.

وفاز المنتخب الأوغندي قليلاً في الربع الأول لصالحه بفارق نقطتين، بنتيجة 21-23، وأنهى السيتي الربع الثاني والشوط الأول بفارق 3 نقاط، أي نتيجة 35. -38.

وحول العمالقة الحمر النتيجة في الربع الثالث إلى 8 نقاط، لتصبح النتيجة 64-56، وسيطرت منافستها أوغندا على الربع الرابع والأخير، لتنتهي المباراة بفوز السيتي 81-82.

وسقط الشياطين الحمر في فخ الهزيمة الأولى بعد تحقيقهم 3 انتصارات متتالية ضمن منافسات مجموعة النيل للبطولة الإفريقية لكرة السلة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حصل على لقب البطولة في نسختها الأخيرة، وحصل الزمالك على لقب النسخة الأولى، كما حصل فريق الاتحاد المنستيري التونسي على بطولة بال 2.

وانطلقت منافسات مجموعة النيل والتي تضم النادي الأهلي، على مجمع صالة حسن مصطفى الرياضية، بداية من يوم الجمعة 19 أبريل 2024، وتستمر حتى 27 من الشهر الجاري.

بدأ الأهلي مشواره في بطولة أفريقيا للأندية بالفوز على سيتي أويلرز الأوغندي يوم الجمعة الماضي بنتيجة 99-76، خلال المباراة التي جمعتهما على صالة الدكتور حسن مصطفى.

ثم تغلب في الجولة الثانية من نفس المجموعة على نظيره الليبي أهلي بنغازي بنتيجة 98-86، كما تغلب على بانجي بطل أفريقيا الوسطى بنتيجة 85-79.

وتضم مجموعة النيل إلى جانب النادي الأهلي: أهلي بنغازي الليبي، بانجي، أبطال أفريقيا الوسطى، وسيتي أويلرز الأوغندي.

وتضم قائمة الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية كل من: مصطفى كيجو – كريم الجيزاوي – مارك ليونز – توني ميتشل جونيور – باتريك جاردنر – برنس آدامز علي – سيف هنداوي – محمد أبو الناصر – أحمد محب – إيهاب أمين – مروان سرحان – عمر الأنصاري. غاندي – عمر أوربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق