رامي عياش يحيى حفلا غنائيا في لبنان اليوم السبت

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحيى المطرب اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً في لبنان اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يتألق عياش خلال الحفل بتقديم مجموعة متنوعة من أغانيه، تشمل كلاسيكياته من أحدث أعماله المحبوبة من جمهوره.

وكان تألق النجم رامي عياش في حفل مهرجان الحمامات الدولي في دورته الـ 58، في تونس، حيث تفاعل الجمهور معه بشكل لافت، مرددين أغنياته الشهيرة، وقدّم أبرز أغانيه لجمهور المهرجان الذي حرص على حضور الحفل منذ الساعات الأولى لفتح الأبواب.

كما تألق في حفله بمهرجان موازين بالمغرب، واستقبل الجمهور المغربي بحفاوة، إذ رحّب به من خلال الطبل والورود، وشارك «رامي» متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من استقبال الجمهور له، وعلق بالقول "عاجز عن الكلام، شكراً للمغرب".

آخر أغاني رامي عياش

ومؤخرًا، طرح رامي أحدث أغانيه وهي أغنية Sway بالعربي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، والمنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

وطرح أيضًا أغنية بعنوان «ما بنساك»، عبر قناته على يوتيوب وجميع منصاته الرقمية وهي من توزيع موسيقى أوركسترا بمشاركة 44 عازفا، وتم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق