أبي وحبيبي وسندي.. ابن شيخ محامي الأقصر ونقيبهم السابق ينعى أبيه برسالة مؤثرة| صور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبي وحبيبي وسندي.. ابن شيخ محامي الأقصر ونقيبهم السابق ينعى أبيه برسالة مؤثرة| صور - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:07 ص

نعى ابن شيخ محامي الأقصر ونقيبهم السابق إبراهيم إسماعيل والذي توفي أمس الأربعاء عن عمر ناهز 65 عاما، والده عبر صفحة أبيه المتوفى برسالة مؤثرة واصفا أبيه بالحبيب والسند.

رسالة مؤثرة من ابن نقيب محامي الأقصر السابق عقب وفاته

وقال الابن عبر منشور من صفحة أبيه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.

رسالة مؤثرة من الابن لأبيه

وأضاف الابن: توفي إلى رحمة الله تعالى أبي وحبيبي وسندي الأستاذ إبراهيم إسماعيل إبراهيم، نسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة، صلاة الجنازة عقب صلاة الضهر غدا بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، والدفنة بمقابر العائلة بوادي الراحة بطريق القاهرة - العين السخنة.

جروبات المحامين سرادق عزاء

وتحولت جروبات المحامين بالأقصر إلى سرادق عزاء ينعون فيه شيخهم ونقيبهم السابق بكلمات مؤثرة داعين الله أن يتغمده بواسع رحماته، كما نعاه نقيب المحامين بالأقصر الدوشي شاكر عبر صفحته على فيس بوك.

578.jpeg
نعي نقيب محامى الأقصر الحالي للنقيب السابق

وقال حسين أحمد محامي بالنقض بالأقصر لـ القاهرة 24: خبر وفاة النقيب السابق وقع عليّ كالصاعقة فقد صافحته منذ فترة قصيرة بالمحكمة في الأقصر خلال حضوره أحد الجلسات.

f327f2fec4.jpg
سرادقات عزاء على صفحات الفيس وجروبات المحامين بالأقصر

وأضاف حسين: رحمه الله كان محامي فذ في الجنايات، وكان لا يترك أي محامي زميل في مشكلة حتى لو شخصية كان يقف معاه بدون مقابل، وهذا ما حدث معي بالفعل.

91077446d1.jpg
سرادقات عزاء على صفحات الفيس وجروبات المحامين بالأقصر

وأكمل حسين: نطلق كلمة شيخ على أي محامي كبير في السن وبارع في شغله وهذا ما توفر في النقيب السابق رحمه الله فقد كان محامٍ شامل ومخضرم في الجنايات وأسد من أسود المهنة، كما أنه كان نقيب محامي الأقصر قبل النقيب الحالي حتى عام 2010 تقريبا، بالإضافة أن والده أيضا إسماعيل إبراهيم كان علما من أعلام المحاماة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق