سيمون تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك" (صور)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد الفنانة سيمون بطرح أغنية سينجل خلال الأيام القادمة والتي تحمل عنوان "كلمني عن نفسك" وشاركت سيمون كواليس الأغنية مع الموزع نادر حمدي".

 

وتتعاون سيمون في الأغنية الجديدة مع الشاعرة والملحنة نورة العتيبي والموزع الموسيقي نادر حمدي ، وستقوم سيمون بطرحها عبر مختلف المنصات الإلكترونية وقناتها الرسمية ” يوتيوب” بعد انهائها مكساج وماستر الأغنية .

 

483.jpg
484.jpg
485.jpg

حيث تعود سيمون بهذه الأغنية للساحة الغنائية بعد غيابها لفترة طويلة ، وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها سيمون مع الموزع نادر حمدي .

وتوالت تعليقات الجمهور الذي عبر عن تحمسه لعودة سيمون إلى تقديم أغنية جديدة بالإضافة إلى تعاونها مع الموزع نادر حمدي، وعلقت الفنانة ندى بسيوني، قائلة: «الله أحلى أغنية.. ألف مبروك يا سيمون يا جميلة»، وجاء من بين التعليقات: «مبروك خطوة هايلة إن شاء الله تكسري الدنيا.. ولسة اللي جاي أحلى»، «بالتوفيق والنجاح إن شاء الله.. أحلى عودى والأغنية هتحقق نجاح مبهر»، «مبروك يا نجمة جيلنا.. مستنين الأغنية»

 

وكانت احتفلت الفنانة سيمون بعيد ميلاد شقيقها سركيس عبر حسابها على «فيس بوك»، إذ نشرت مجموعة من الصورة التي تجمعهما برفقة عائلتهما في مراحل عمرية متفرقة ما بين الطفولة والشباب، ووجهت له رسالة قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا أخويا الجميل ويديك الصحة والعمر والخير وكل حاجة حلوة يا رب.. ويبارك لك في أسرتك زوجتك الجميلة وبنوتك الحلوة».

 

ونشرت سيمون خلال الفترة الماضية صورة جمعتها بـ جميل راتب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «في ذكرى جميل راتب من أجمل الشخصيات والفنانين اللي تعاملت معهم ثقافة وفكر ورقي وأصول ويصون العشرة والأيام وفنان عالمي وسبب في حاجات جميلة في حياتي كل سنة وهو في مكان أجمل، جميل دايما راتب الله يرحمه».

 

شاركت الفنانة سيمون في مسلسل صيد العقارب الذي عرض رمضان الماضي وقدمت الفنانة سيمون في مسلسل "صيد العقارب" شخصية سميحة الأم التي تدافع عن أولادها بكل ما تملك تصل لمرحلة الشراسة، البعض شاهد سيمون مع بداية المسلسل شريرة وخائنة، لكن مع تصاعد الأحداث ومرور الحلقات تكشفت الحقائق، وظهرت المبررات التى فكت طلاسم وألغاز شخصية "سماسم"، والفنانة سيمون تمتلك ملامح محايدة توظفها حسب كل مشهد وكل موقف تتعرض له الشخصية فتمنحه الانفعال المنضبط .

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق