ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيقاف قيد الزمالك وبقاء تشافي مع برشلونة وحلم ليفربول يتبخر منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيقاف قيد الزمالك وبقاء تشافي مع برشلونة وحلم ليفربول يتبخر منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هناملخص الأخبار الرياضية لهذا اليوم“جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتك وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية:

الزمالك يعلن تلقيه خطابا من الفيفا يفيد بإيقاف القيد بسبب بوتاييف

تلقى نادي الزمالك، صباح اليوم الأربعاء 24 أبريل، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يفيد بإيقاف النادي عن القيد لحين سداد رسوم اللاعب المغربي خالد بوطيب، المقدرة بـ ” 2.4 مليون يورو. “

وبدأت القضية تدور في عام 2020، بعد أن تقدم اللاعب بشكوى للنادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإلغاء عقده من قبل النادي.

وعين المجلس السابق المحامي الإيطالي سلفاتوري شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي قبل أن يتولى المجلس الحالي مهمة إدارة النادي.

انظر التفاصيل من هنا

آخر تطورات إقامة تشافي في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر التطورات بشأن بقاء تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني، مع البلوجرانا حتى الموسم المقبل.

وسبق أن أعلن تشافي رحيله عن الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي.

1714000394_249_139.jpg

انظر التفاصيل من هنا

مانشستر يونايتد يعود للفوز على حساب شيفيلد

فاز مانشستر يونايتد على نظيره شيفيلد يونايتد، في مباراة مؤجلة شملت الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن الشياطين الحمر من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة.

1714000395_157_138.jpg

انظر التفاصيل من هنا

ليفربول يخسر أمام إيفرتون 2-0 في الدوري الإنجليزي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بليفربول أمام نظيره إيفرتون 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب جوديسون بارك، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة 29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

وسجل جاريد بيرنثويت هدف المباراة الأول لإيفرتون في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة منخفضة من الناحية اليسرى من على حدود منطقة الـ 6 ياردات، ذهبت بين ساقي الحارس أليسون بيكر ثم سددتها اليمنى. بريد. وإلى الشبكة.

1714000395_983_137.jpg

انظر التفاصيل من هنا

تريزيجيه يدخل قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم لعام 2024

كشفت تقارير صحفية أن محمود حسن طرزاغا، لاعب منتخب مصر المحترف، يلعب لفريق طرابزون سبور التركي التاريخي.

وبحسب موقع “صباح سبور” التركي، دخل محمود ترزاجا، لاعب طرابزون سبور، قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم لعام 2024.

انظر التفاصيل من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق