نجوم الفن في حفل زفاف ابنة بدرية طلبة، وبوسي وحمادة هلال يفاجئان العروس (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجوم الفن في حفل زفاف ابنة بدرية طلبة، وبوسي وحمادة هلال يفاجئان العروس (صور) - مصر النهاردة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة ،  أمس الأربعاء بحفل زفاف ابنتها “سلمى” بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

956.jpg

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة 

وحرص على حضور حفل زفاف ابنة بدرية طلبة كل من الفنانة سوسن بدر وبوسي شلبي وآيتن عامر وهيثم شاكر ومحمد شاهين والمطربة بوسي التي أشعلت “الحفل” بباقة من أبرز أغانيها  كما حضر أيضا حمادة هلال ومصطفى قمر.

957.jpg

ونصحت بدرية طلبة ابنتها سلمى في حفل زفافها قائلة: “عايزة أقول لها تحافظ على بيتها احنا مش بنحب المشاكل”. 

 

959.jpg

بينما قال مصطفى زوج بدرية طلبة: “أنا اللي مربي بدرية وتزوجتها وهي عندها 18 سنة ”.

وأكد، حرصه المستمر على تعليم بناته الاستماع لأغاني الزمن الجميل، بما في ذلك أغاني الفنانين سيد مكاوي وعلي الحجار. 

960.png

وأوضح أنه يحب هذا النوع من الموسيقى كجزء من تراث مصر الغني والثقافة الموسيقية الشهيرة التي تحمل قيمًا تربوية وفنية.

961.png

بينما قالت “بدرية”: “أنا تلاقيني في المهرجانات، لكن هو عايز  يثقف عياله هو حر”، لترد عليها ابنتها "هايدي": “أمي زي أي أم مصرية ولا سهلة ولا صعبة”.

 

بدرية طلبة

بدرية طلبة فنانة كوميدية لها بصمات في عدد من الأعمال الفنية، كما أن لها “إفيهات” لا تنسى في مشوارها يستخدمها الجمهور دوما.

962.png

من هو مكتشف موهبة بدرية طلبة؟

اكتشف موهبة الفنانة بدرية طلبة زوجها المؤلف مصطفى سالم، حيث قدمها في عمل من تأليفه، وهو (برج الأبجدية الجزء الثاني) وكان هذا العمل من إنتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون. 

-إعلانات-

وبعد ذلك اتجهت إلى المسرح حيث شاركت مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحية (دو ري مى فاصوليا) ومسرحية (أنا ومراتي ومونيكا). 

963.png

ومن المسرح التقط موهبتها المخرج رائد لبيب فأعجب بها ورشحها للعمل في البرنامج الكوميدي (حسين على الهواء) والذي كان علامة في مسيرتها، حيث أصبح وجه بدرية من الوجوه المألوفة للجمهور، ثم انطلقت بعد ذلك للعمل بالتليفزيون والسينما.

بدرية طلبة والأدوار الشعبية

وبرعت بدرية في عدد من الأعمال الفنية في أداء الأدوار الكوميدية الشعبية، حيث كانت تتحدث بلهجة مميزة وأسلوب جعلها في صدارة اختيار المخرجين وصناع الأعمال الفنية عند التفكير في سيدة شعبية.

ولم تحصل بدرية على البطولة المطلقة ولكن ظهورها دائما ما يرسم البسمة على وجوه الجمهور بإفيهاتها التي تثبت في الذاكرة مثل “ إلهي تنستر”.

 أبرز أعمال بدرية طلبة 

للفنانة بدرية طلبة عدة مشاركات ذات بصمة في عالم الدراما والسينما ومن أبرز أعمالها فيلم لا تراجع ولا استسلام مع الفنان أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم، حيث قدمت خلال الفيلم شخصية مترجمة ولكن بأسلوبها الخاص، كما شاركت أيضا في فيلم بنات العم ومسلسلات راجل وست ستات تامر وشوقية، كما كانت لها مشاركات مسرحية فضلا عن وجود تجارب في عالم الإعلام حيث كانت ضمن فريق مذيعات برنامج نفسنة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق