قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم المستشار عبد الرزاق شعيب رئيس هيئة قضايا الدولة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وشعب مصر العظيم، بمناسبة حُلُولِ ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، النبي الكريم الذي بَشَّرنا بالهدى والنور، ودعانا إلى الأخوة والمحبة والتسامح، والتمسك بتعاليم الإسلام السمحة.

واضاف: سائلاً المولى -عَزَّ وَجَلَّ- أن يُعِيدَ هذه الذكرى العطرة على الرئيس والشعب المصري بموفور الصحة والعافية، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى مِصْرِنَا اَلْحَبِيبَةِ بالأمن والازدهار والرَّخَاءِ، وَأَنْ يُوَفِّقَ قيادتنا الرشيدة لما فيه خير البلاد والعباد.

وعلى جانب آخر، تقدم المستشار عبد الراضي صدِّيق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جموع مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولشعب مصر العظيم، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

داعين الله عز وجل، في تلك الذكرى العطرة أن يعيدها على الرئيس بموفور الصحة والعطاء، وأن يكلل مسيرته بالتوفيق والسداد، وأن يعيدها علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات.

واختتمت التهنئة كما أكد المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية أن يحفظ الله مصر وقيادتها وشعبها.. وكل عام وأنتم بكل خير.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق