تحول جذري في طقس اليوم 25 أبريل.. انخفاض الحرارة وأمطار رعدية بهذه المناطق - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحول جذري في طقس اليوم 25 أبريل.. انخفاض الحرارة وأمطار رعدية بهذه المناطق - مصر النهاردة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تحول جذري يشهده طقس اليوم الخميس، الموافق 25 أبريل الجاري، مقارنةً بحالة الطقس أمس الأربعاء.

فتوقعت الهيئة أن تنخفض درجات الحرارة بمعدل 5 درجات تقريبًا على القاهرة الكبرى، لتسجل العظمى نحو 36 درجة، كما تنخفض بشكل كبير على السواحل الشمالية الشرقية، لتسجل 23 درجة نهارًا.

بينما آشارت، في تقريرها عن طقس اليوم، إلى استمرار درجات الحرارة القياسية على المحافظات الجنوبية، لتصل على شمال الصعيد إلى 41 درجة، وتسجل في جنوب الصعيد 43 درجة.

لذا يظل الطقس اليوم شديد الحرارة نهارًا على أغلب المحافظات، فتشدد الهيئة على تجنب التعرض المباشر لآشعة الشمس؛ حتى لا يزيد شعورنا بالأجواء الساخنة.

فيما كشفت عن انخفاض كبير بدرجات الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء، لتكون الأجواء معتدلة بأغلب الأنحاء، ومائلة للبرودة بالسواحل الغربية.

كما أعلنت عن استمرار الرياح النشطة المحملة بالرمال والأتربة اليوم على المناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى ومدن القناة، ومحافظات شمال الصعيد، وأتربة عالقة بالجو على محافظات جنوب الصعيد.

في حين توقعت الأرصاد أن يكون هناك نشاط وزيادة في سرعات الرياح، اليوم، بدون رمال أو أتربة في محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.

ونبهت هيئة الأرصاد إلى عودة فرص الأمطار اليوم على بعض المناطق، حيث تسقط أمطار خفيفة على السواحل الغربية، وأمطار خفيفة ورعدية أحيانًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

طقس اليوم الخميس
طقس اليوم الخميس
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق