جثمان معلق في نخلة.. عامل يتخلص من نفسه داخل أرضه الزراعية بسوهاج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جثمان معلق في نخلة.. عامل يتخلص من نفسه داخل أرضه الزراعية بسوهاج - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 07:12 ص

لقي عامل في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه، جرّاء قيامه بالتخلص من نفسه وإنهاء حياته بقصد الانتحار، باستخدام حبل يتدلى من أعلى نخله بأرضه الزراعية، بدائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

عامل يتخلص من حياته داخل أرضه الزراعية بسوهاج

 

وتعود تفاصيل الواقعة  عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بانتحار أحد الأشخاص بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة.


انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين وجود جثة المدعو (فتحي م س خ) 25 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية، مُسجاه على الأرض بأرضه الزراعية وتلاحظ وجود حبل يتدلى من أعلى نخلة مجاورة للجثة.

 

وبمناظرة الجثة ظاهريًا، تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ووجود سحجه دائرية غير مكتملة حول الرقبة  ولا توجد بـه ثمة إصابات ظاهرية أخري وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا العام.

 

وبسؤال والده المدعو (محمد س خ ع) 56 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية- أفاد بأنه فوجئ بوجود جثة نجله المذكور معلقه بحبل أعلى نخلة بأرضه الزراعية فقام بإنزالها بمساعد الأهالي، وأضاف بأن نجله يعاني من مرض نفسي ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

 

ويُحذر موقع القاهرة 24، من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أية أزمة يمرون بها. 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق