مصدر بالأهلي يوضح لـ"الجمهور" حقيقة الانسحاب من السوبر المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى مسؤولو النادي الأهلي انسحابهم من بطولة السوبر المحلي، والتي من المفترض إقامتها بالعاصمة الإماراتية، بمشاركة القطبين بجانب بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": الأهلي لم يرسل أي خطابات للاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكداً أن مشاركة الأهلي في السوبر المحلي ستكون طبيعية ولا يوجد بها أي مشاكل.

وأضاف:" لدينا طالبات سابقة أعلنت عنها لجنة المسابقات فيما يخص العقوبات لكنها لم تنفذ، ولا نعلم لماذا كل هذا التأخير في العقوبات التي تعلن من قبل لجان اتحاد الكرة لكنها لم تفعل وهذا أمر غريب للغاية.

واختتم المصدر، تصريحاته: سنتواجد في السوبر ولا نريد سوى العدالة في القرارات فقط لا غير، لا نطالب بحقوق لنا، لكن دائماً وابدًا هناك مشاكل في تأخر القرارات وهذا يؤثر على العدالة بشكل كبير ولافت للنظر.

51798-2373698-345053_5769_035412.jpg

وانتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول عدم مشاركة الأهلي في كأس السوبر المحلي في أكتوبر المقبل بالإمارات، بسبب غضب الأهلي من اتحاد الكرة لعدم رده على المراسلات.

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم علي إقامة البطولة خلال شهر أكتوبر المقبل في الفترة من 17 أكتوبر وحتي 21 أكتوبر، حيث يشارك في البطولة 4 فرق وهم :

1- النادي الأهلي ، يشارك بعد حصوله علي بطولة الدوري المصري الممتاز.

2- نادي بيراميدز ، يشارك بعد حصوله علي بطولة كأس مصر.

3- نادي سيراميكا كليوبترا ، يشارك بعد حصوله علي كأس الرابطة المصرية.

4- نادي الزمالك ، يشارك بعد حصوله علي الكارت الذهبي من جانب الشركة المنظمة.

وكان موقع الجمهور قد أنفرد منذ عدة أيام عن تفاصيل وموعد إقامة البطولة بالإضافة إلي الفريق الذي سيحصل علي الكارت الذهبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق