الأهلي ينهى الشوط الأول متقدماً على جورماهيا بثنائية فى دوري الأبطال

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بتقدم الأهلي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يقام على ملعب «نيايو الوطني»، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ملخص الشوط الأول:

بدأت المباراة بسيطرة لفريق جورماهيا الكيني على الدقائق الأولى، لكن الأهلي سرعان ما استعاد زمام المبادرة وافتتح التسجيل في الدقيقة 14. فقد ضغط حسين الشحات على دفاعات جورماهيا، ومرر الكرة إلى بيرسي تاو، الذي أعادها إلى الشحات، ليرسل الأخير عرضية قوية حولها رامي ربيعة بتسديدة قوية داخل مرمى جورماهيا.

وبعدها بدقيقة واحدة، سجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي مستغلاً خطأ في دفاع جورماهيا، حيث راوغ حارس المرمى ووضع الكرة في الشباك.

أبرز أحداث الشوط الأول:

الدقيقة 15: بيرسي تاو يحرز الهدف الثاني للأهلي بعد مجهود فردي رائع.
الدقيقة 17: وسام أبو علي يهدر فرصة الهدف الثالث بعد تصدي حارس جورماهيا لتسديدته.
الدقيقة 23: محمد الشناوي ينقذ مرماه من هدف محقق لجورماهيا بتصديه لتسديدة قوية من موريسون.
الدقيقة 31: وسام أبو علي يهدر انفراداً جديداً بعد تمريرة من حسين الشحات وتصدي حارس جورماهيا.
الدقيقة 33: محمد الشناوي ينقذ مرماه من هدف مؤكد بعد خروج ممتاز وقطع الكرة من تحت أقدام مهاجم جورماهيا.

وشهدت الدقيقة 14 دقيقة حداد على روح الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الإسماعيلي، بموافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

وفي الدقيقة 36، أجرى المدير الفني لجورماهيا تبديلين مبكرين في محاولة لتصحيح مسار المباراة بعد تأخر فريقه بهدفين في الشوط الأول.

بذلك، ينتهي الشوط الأول بتفوق الأهلي بهدفين نظيفين، حيث يأمل الفريق في مواصلة الأداء القوي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق