أسطورة ريال مدريد ينتقد فينيسيوس: يشبه من يرمي الحجارة على سطح المنزل

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد بريدراج مياتوفيتش، لاعب ريال مدريد الأسبق، احتفال فينيسيوس جونيور بعد تسجيله هدف الفوز لريال مدريد في المباراة أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

وسجل فينيسيوس هدفًا من ركلة جزاء في مباراة انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، حيث احتفل اللاعب بطريقة مثيرة للجدل أمام جماهير ريال سوسيداد، حيث وضع إصبعه على فمه وطالب الجماهير بالصمت.

وفي تصريحاته لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قال مياتوفيتش: "على فينيسيوس أن يهدأ قليلًا. كان تصرفه مثل من يرمي الحجارة على سطح المنزل ويثير أزمة."

وأضاف: "كنا سعداء للغاية بالهدف، خاصة أن ريال مدريد لم يكن في أفضل حالاته قبل تسجيله، لكننا شعرنا بخيبة أمل بسبب احتفاله. لا أفهم سبب قيامه بذلك."

وشدد مياتوفيتش على أن سلوك فينيسيوس يؤثر عليه وعلى جماهير ريال مدريد الذين يحبونه، قائلًا: "جميعنا مستاء من سلوكه. يجب عليه أن يغيّر هذا السلوك مع الوقت إذا أراد الاستمرار في القمة."

يستعد ريال مدريد لمباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتجارت يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق