إخلاء باخرة سياحية بعد تعطلها في أسوان - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إخلاء باخرة سياحية بعد تعطلها في أسوان - مصر النهاردة

 تعرضت باخرة سياحية "فندق عائم" لعطل فنى مفاجئ أثناء رحلتها السياحية ما بين محافظتى الأقصر وأسوان، مما دفع المسؤولين إلى إجلاء الركاب السائحين من على متنها وتوفير وسيلة نقل بديلة لهم.

عطل فنى 

وكان مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا يفيد بتعرض باخرة سياحية لعطل فني مفاجئ أثناء رحلتها قادمة من الأقصر وفى طريقها إلى مدينة أسوان، وتوقفت عن العمل بالقرب من منطقة الرمادى بمركز إدفو.

وتدخلت أجهزة المسطحات المائية والمسئولين عن الأزمات والطوارئ بأسوان، وتم إجلاء الركاب والسائحين وطاقم المركب، بعد توفير وسيلة انتقال بديلة للأجانب لاستكمال رحلتهم السياحية بالمعالم السياحية والأثرية بأسوان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق