جامعة المنوفية تنظم ملتقى الشعوب الأحد المقبل بمشاركة الطلاب الوافدين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جامعة المنوفية تنظم ملتقى الشعوب الأحد المقبل بمشاركة الطلاب الوافدين - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:22 ص

أعلنت جامعة المنوفية تنظيم ملتقى الشعوب، بحضور قيادتها وعمداء الكليات والطلاب الوافدين، وطلاب الجامعة، في نسخته الثالثة.


وأوضحت جامعة المنوفية أن يوم الشعوب هو ملتقى تنظمه إدارة الوافدين بجامعة المنوفية، ويشارك فيه الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية للدراسة في مصر.

ومن المقرر انعقاد الإحتفالية الثالثة لهذا الملتقى يوم الأحد 28 من إبريل الجاري، في الصالة المغطاة في ستاد الجامعة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد فرج القاصد، وعمداء كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب الوافدين وغير الوافدين.

ويشرف على تنظيم هذا اليوم مكتب إدارة الوافدين بالجامعة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة غادة علي حسن المنسق التنفيذي لمكتب العلاقات الدولية والمشرف علي مكتب الوافدين بالجامعة، الدكتور محمد لطفي المنسق التنفيذى لمكتب الوافدين بالجامعة، بالتنسيق مع طلاب وأساتذة كلية الإعلام والتربية لإخراج العمل بصورة مشرفة تعكس شخصية جامعة المنوفية.

رئيس جامعة المنوفية يقدم التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

وقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية التهنئة بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أسرة الجامعة، إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الـ 42 داعيا الله أن يعيد  هذه الذكرى أعوامًا عديدة، ومصرنا الغالية في عزةٍ  ورخاء، وأن يديم علي مصر نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الرشيدة،  مؤكدا أن أبطال القوات المسلحة المصرية البواسل قدموا  أروع الأمثلة في التضحية والفداء في الدفاع عن الوطن والحفاظ  علي ممتلكاته  ومقدراته وسطروا ملحمة وطنية في سجل الانتصارات العسكرية المصرية والعربية.

 

قدم الدكتور أحمد القاصد التهنئة لرجال القوات المسلحة والشعب المصري بهذه الذكرى الخالدة،  مضيفا أن ذكرى تحرير سيناء عيدًا لكل المصريين، وشاهدًا على بسالة وقوة الجيش المصري وبراعة  المفاوض المصري في الحفاظ على كرامة الوطن وسلامة أراضيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق