الدرجة الثانية «مجموعة الصعيد».. صرف مكافآت لاعبي مغاغة لتحفيزهمالمنيا| 25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدرجة الثانية «مجموعة الصعيد».. صرف مكافآت لاعبي مغاغة لتحفيزهمالمنيا| 25/04/2024 - مصر النهاردة

قرر مجلس إدارة مركز شباب ميجاجا بالمنيا برئاسة الحاج محمود عبد الملك رئيس مجلس الإدارة، سداد مديونيات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المشارك في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم – صعيد مصر (2 ) الفرق، لتحفيزهم على تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، أمام فريق الواسي، على ملعب مركز شباب ماتاي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر والأخير للمسابقة، غداً الجمعة 26 إبريل 2024، ويبقى في الدوري. .

وحرص مجلس الإدارة على حضور المران الأخير للفريق على ملعب مركز شباب ماجاجي، وسط جماهيرية كبيرة، لتحفيز اللاعبين على الفوز والبقاء في الدوري.

وشهد الأسبوع الماضي منافسات ساخنة، حيث تتنافس أربعة أندية على البقاء في الدوري، بدلاً من الهبوط إلى الدرجة الثالثة.

وتقام مباريات الأسبوع الـ18 والأخير من المسابقة في تمام الساعة 16:00 من يوم الجمعة 26 أبريل 2024، بأربع مباريات: مركز شباب ميجاجا مع الواسطي، على ملعب مركز شباب مطاي بالمنيا مع تليفونات بني سوياف، على الساعة 16:00 ظهرًا. ستاد جامعة المنيا، ومركز شباب طامية مع بني مزار، بنادي الإعلاميين، ونجوم المصريين مع الترسانة، على ستاد نادي نجوم مصر، فيما تأهل فريق منطقة الفيوم وصيف المجموعة. الراحة القسرية.

وجاء ترتيب الفرق: الترسانة في المركز الأول برصيد 39 نقطة، الفيوم في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، المنيا في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، نجوم مصر برصيد 21 نقطة، بني سواف تليفونات 16 نقطة، الواسطي 15 نقطة. وطامية الفيوم 15 نقطة، وبني مزار 13 نقطة، وماجا 13 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق