صباح الكورة.. باريس سان جيرمان يتحرك لضم نجم برشلونة ونجم الأهلي يصدم سيد عبد الحفيظ منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. باريس سان جيرمان يتحرك لضم نجم برشلونة ونجم الأهلي يصدم سيد عبد الحفيظ منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 25/4/2024 في السطور التالية:

صباح كرة القدم

باريس سان جيرمان يتحرك لضم نجم برشلونة

1713731281_967.jpg

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة ناصر الخليفي، يسعى للحصول على خدمات النجم الكروي الأول لنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع يامين لامال، نجم الفريق الكتالوني، خلال السوق الشتوي من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب باريس، طلب من ناصر الخليفي، مالك باريس سان جيرمان، التعاقد مع لامال في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي مستعد للدخول في مفاوضات مع إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورت، من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الكتالوني.

نجم الاهلي يصدم سيد عبد الحفيظ

82a3eb7878.jpg

أكد محمود أبو الدهب، نجم الكرة المصرية السابق، أن طارق سليم هو أفضل مدرب كرة قدم في تاريخ النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة.

يرى أبو الذهب أن طارق سليم هو أفضل مدير فني بالنادي الأهلي، ويفضل اختياره على سيد عبد الحفيظ المدير الفني السابق للنادي.

وقال محمود أبو الدهب، محلل برنامج “البريمو” على قناة “عشر”، مع الإعلامي إسلام صادق: “طارق سليم كان يتمتع بخبرة إدارية كبيرة واحترافية كبيرة في التعامل مع نجوم الفريق الأهلي، ويعتبر الأفضل من وجهة نظري”.

وتابع: “عشت عهد طارق سليم مديرا للكرة في النادي الأهلي، وهو أفضل من هذا المنصب بشهادة جميع لاعبي هذا الجيل في القلعة الحمراء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق