القبض على قاتل زوجتة في المنيا منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القبض على قاتل زوجتة في المنيا منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا القبض على رجل مسن قتل زوجته بسبب خلافات عائلية بأحد مراكز ملوي جنوب المحافظة.

زوج يقتل زوجته في المنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية رسالة من غرفة الإنقاذ مفادها أن رجلاً سبعيني أقدم على انتحار زوجته المسنة داخل منزله بقرية البيضاء التابعة إدارياً لمركز ومدينة ملاوي. ، جنوب ناحية المنيا.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين مقتل “أ”. أ، 65 سنة، من زوجها، يُدعى ف.س، 70 سنة، بسبب خلافات عائلية.

وباستدعاء المتهم، خلال التحقيقات الأولية، أكد أنه يعاني من اضطرابات نفسية منذ فترة طويلة، وبسبب خلافات عائلية بينهما قام بقتلها بقطعة خشب “عارضة خشبية”. “

ومن جانبه، كلف المستشار أحمد عبد الهادي النائب العام الأول لوزارة النيابة العامة بجنوب المنيا، فريق النيابة العامة بوسط ملاوي بمعاينة جثة الجاني.

كما قرر المستشار القانوني الأول لنيابة جنوب المنيا، تكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير عن تشريح المجني عليه، وتكليف الأجهزة الأمنية باستكمال التحقيقات في الواقعة.

وشيع أهالي قرية البياضية في ملوي جثمان الضحية فجرا إلى مثواها الأخير في مقبرة العائلة بقرية دير البرشا وسط ملوي جنوب الناحية.

تواصل جهات التحقيق بنيابة وسط ملوي، تحت إشراف النائب العام بنيابة جنوب المنيا، مع المتهم الذي أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق