فرص عمل للشباب والبنات في القاهرة و 8 محافظات.. رابط التقديم هنا - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فرص عمل للشباب والبنات في القاهرة و 8 محافظات.. رابط التقديم هنا - مصر النهاردة

تتوفر فرص عمل للشباب والبنات في محافظة القاهرة و 8 محافظات أخرى، أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي مشترك مع مؤسسة كير مصر للتنمية وشركة ميكروسوفت.

فرص عمل في القاهرة

وتضمن الإعلان تفاصيل الوظائف المتاحة، وأماكن العمل، و شروط التعيين، بالإضافة إلى المزايا والحقوق المستحقة للملتحقين بالوظائف، وهو ما نستعرضه معكم في السطور القادمة.

فبحسب الإعلان، تطلب شركة جيديا للتكنولوجيا تعيين مناديب مبيعات في فروعها الكائنة بعدد من محافظات مصر، وهي
(القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، المنيا، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس).

وتشير الشركة إلى أن الوظائف متاحة للذكور والإناث، ولكن يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي.

وتوفر “جيديا للتكنولوجيا” عدد من المزايا والحقوق على رأسها رواتب مجزية وعمولة، وتأمين صحي واجتماعي، بالإضافة إلى يوم إجازة في الأسبوع، مضيفة أن ساعات العمل تصل إلى 9 ساعات يوميًا.

وبحسب الإعلان الرسمي يتم التقديم إلكترونيًا من خلال ملء استمارة التقديم على الرابط التالي:
https://forms.office.com/r/FLQLJg9a2p

فرص عمل في القاهرة والمحافظات
فرص عمل في القاهرة والمحافظات

كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توفر فرص عمل في شركة العربي ميديكال للمستلزمات الطبية، حيث تطلب الشركة تعيين مصمم جرافيك، وأخصائي سوشيال ميديا، مناديب مبيعات.

وتشترط الشركة للتعيين أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل فوق متوسط، أو مؤهل عالي (حسب طبيعة الوظيفة)، وألا يزيد السن عن 40 سنة، مع ضرورة أن يكون لدى المتقدم خبرة سابقة في المجال الوظيفي، ويشترط أيضا تقديم موقف واضح من التجنيد.

وتقدم “العربي ميديكال” مرتبات مجزية، وتأمين طبي واجتماعي، و حوافز ومكافآت، بالإضافة إلى فرص للترقي، و أيضا إجازات وزيادات سنوية.

كما يتم التقديم بملء الاستمارة عبر الرابط التالي: https://forms.office.com/r/ERZgWXfEgJ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق