حميات الأقصر تستعد لافتتاح وحدة عناية مركزة جديدة خاصة بقسم المناظير (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حميات الأقصر تستعد لافتتاح وحدة عناية مركزة جديدة خاصة بقسم المناظير (صور) - مصر النهاردة

أكد الدكتور محمد محمد الرملى مدير مستشفى حميات الأقصر، أن لجنة وزارية قامت بزيارة لمستشفى الحميات الأقصر، لمتابعة التجهيزات النهائية لافتتاح وحدة مناظير الجهاز الهضمى، تحت قيادة الدكتور  طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر.

198.jpg
4d28ff66e3.jpg

 

وأضاف مدير حميات الأقصر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة مصر بوست" أن التجهيزات النهائية والتطوير يساعد وحدة المناظير في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة، وتوفير تشخيص دقيق وفعال للحالات المختلفة المتعلقة بالجهاز الهضمي والكبد.

-إعلانات-

 

204.jpg

افتتاح وحدة عناية مركزة بقسم المناظير

وأكد مدير حميات الأقصر أن  هذه الخطوة تأتي في سياق أوسع لتطوير مرافق المستشفى، حيث نقترب أيضًا من افتتاح وحدة عناية مركزة جديدة خاصة بقسم المناظير.
ولفت مدير مستشفى حميات الأقصر إلى أن هذا يعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية المتخصصة للمرضى، وتعزيز مكانة المستشفى كمركز رائد في مجال الرعاية الصحية في محافظة الاقصر.
وتابع مدير مستشفى حميات الأقصر أنه ننتظر رؤية تأثير هذه الإضافات الجديدة على مجتمعنا، ونتطلع إلى مواصلة النجاح الإداري والفني للمستشفى، حتى يتم تقديم الرعاية الطبية ذات الجودة العالية التي يستحقها مرضانا.

ولفت مدير حميات الأقصر، إلى أن تلك تعد  خطوة جديدة مليئة بالأمل والتطور في مستشفى حميات الأقصر،حيث  تمت الموافقة على هذه الخطوة المهمة التي ستضيف قيمة كبيرة لخدمات المستشفى ورعاية المرضى. 
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق